منتديات سورية
السلام عليكم و رحمة الله و بركانه

عزيز الزائر:

أهلا و سهلا بك في منتديات سورية

نرجو أن تجد الإفادة معنا

و شرفنا إذا قمت بالتسجيل معنا

منتديات سورية
السلام عليكم و رحمة الله و بركانه

عزيز الزائر:

أهلا و سهلا بك في منتديات سورية

نرجو أن تجد الإفادة معنا

و شرفنا إذا قمت بالتسجيل معنا

منتديات سورية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سورية

منتدى غير رسمي يعشق سورية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلاً و سهلاً بكم في منتديات شباب سورية

.خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

.خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...  Empty
مُساهمةموضوع: .خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...    .خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...  Emptyالخميس يناير 13, 2011 4:51 pm

رفاقي الأعزاء. وخاصة جماعة الفلسفة ..جائني وحي فلسفي ...فانتج بعض اللوحات الفلسفية..واجو ان تختبروا خيالكم فيها ..لان الفلسفة هي سباحة في الخيال...
الحياة سلام ووئام... لكن ليس للظلام حياة ضمن الفتحة الزمانية المعدة مسبقا للولوج في المستقبل المنفتح على الحياة المادية ..ذات الرؤية الواقعية ..بل هو موجود ضمن بوتقة الفشل اللا زماني ..الذي ينتج عنه طموح منسي في الحياة المادية..انا ارى ان التغلغل ضمن رؤا ونظريات الحياة الكونية يولد انشراحا في مساحة التفكير الواقعي ..على الرغم من انه قد يؤدي إلى تضيق مساحة الحياة الوردية ..انا احب ان اعيش حياتا وردية ولكن لابد من بذل التعب للوصول لذلك الهدف الوردي ..فلا يعني انك انسان لا مرئي بانك انسان لا مادي ..فالماركسية تحفز الوجود الزماني المرئي ولاتحفز على فلسفة الامور بطريقة بعيدة عن الواقع..ما هو الهدف من تنامي الشعور الدافئ..الذي نحسه في الحياة اللامرئية..ان لم يكن لدينا شروط العيش المرئي..فانا ارى الحياة الوردية...هي حياة مرئية ولكن يتخللها لحظات من الحياة اللمرئية ..وذلك لكي تمطر السحب الزمانية الوردية...أكيد صار بدكم حبة باندول بس الدنيا الصيام ...شو رايكم شباب ..بس عنجد كلام الو معنا حلو .. بس انا بحب ارى صدى نفسي لديكم..اعذروني على الاطالة..المهندس محمد

ابو طلال

العمل : مخصي عجول

.خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...  Empty
مُساهمةموضوع: رد: .خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...    .خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...  Emptyالسبت يناير 15, 2011 5:48 pm

مع اني ما فهمت شي بس حاسس هل الكلام كتير كبير ومن هيك استنتج انكم ناس فهاني شكرااا على هيك منتدى وشكرااا على هيك كلام وشكرااااا على هذا الشعور ولا تنسونا من الدعاء بسجود السهوا cheers

.خواطر فلسفية ...شاركوا معي بالتحدي وحاولوا فهم هذه الخواطر ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» .خواطر من الحياة